الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:36 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنغام: أنا أهلاوية متعصبة وعندى مشكلة بسبب الغناء

أنغام
أنغام

كشف الفنانة أنغام عن مشكلة كبيرة تواجهها خلال الفترة الماضية حيث قالت: "عندي مشكلة في كتفي اليمين من كتر ما بدي أكتاف، وأنا بغني على المسرح بكون حالة الست اللي بتغني الأغنية، بكون الشخصية اللي بتغني الأغنية، ومبحبش أبص للناس ولكن بحسسهم إني معاهم".


وأكدت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بقناة "أون إي": "أنا أهلاوية جدًّا وفي ماتشات الأهلي بتحول وبكون عصبية جدًّا وأنا بتفرج على أي ماتش".

وأضافت: "أول حفلة ليا في الرياض كانت مصر بتقابل أوروجواي في كأس العالم وكنت قاعدة بالبيجامة في أحد الفنادق وكانوا داخلين بالفطار وأنا بشجع بانفعال ومش عارفة حصل إيه راحوا راميين الصواني وأنا بشجع المنتخب".

وكشفت الفنانة أنغام، في الجزء الأول من نفس اللقاء، عن الأغنية التي تسببت في رقصها خلال عام 2021، قائلة: "الأغنية اللي رقصتني السنة دي بالبنط العريض لحسين الجسمي".

وأضافت: "كنت برقص بيني وبين نفسي على أغنية بالبنط العريض في البيت والبلكونة".

ولفتت: "بعرف أغني باللهجة الخليجي، وأسرع أغنية اشتغلت عليها وغنتها كانت قرفتهم حلوة "أنا ساندة عليك" وخصلت في 5 أيام".


وكانت أنغام قد طرحت مؤخرًا أغنية "هتشتاقوا" من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وكلمات الشاعر عمرو يحيى.

وتأتي الأغنية بعدما طرحت خلال شهر أغسطس الماضي، أغنية "ونفضل نرقص" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وهى الأغنية التي لاقت نجاحًا وتجاوبًا من قبل الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.