الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:11 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
حسمها شيخ الأزهر.. هل تهنئة الأخوة المسيحيين في عيد القيامة مشروعة؟ شقق ذوي الاحتياجات الخاصة 2024 بكارت الخدمات المتكاملة.. الشروط وطريقة التقديم جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024 بالقاهرة والجيزة والإعدادية خاص للموجز| نكشف تفاصيل عقد محمد عواد الجديد مع الزمالك خطوات الحصول علي نتائج اللوترى الأمريكي 2024-2025 أسعار الموتوسيكلات اليوم الأحد 5-5-2024 في مصر رحل في حادث مأساوي.. هل تتذكرون هاني فخفخينا صاحب أشهر جملة في فيلم ثقافي أين اختفى؟ اليونسكو تفتح باب التقدم للحصول على تمويل من الصندوق الدولي للتنوع الثقافي.. رابط وشروط التسجيل بتخفيضات تصل لـ 30%.. منافذ وزارة الزراعة لبيع أضاحي العيد بالقاهرة والمحافظات جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي 2024 بالقاهرة والجيزة والمحافظات الآخرى أردوغان يُعلق التبادل التجاري مع إسرائيل.. وغزة كلمة السر حظك اليوم الأحد 5 مايو 2024.. السرطان يشعر بالارتباك والقوس ينظم مهامه

كيف تعيش شيرين عبد الوهاب حياتها بعد تخليها عن شعرها؟.. النجمة تجيب

شيرين
شيرين

تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب عن اللوك الجديد الذي ظهرت به، أثناء حلولها كضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" في أول ظهور إعلامي لها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين : "الآن الوضع أريح، بغسل شعري 8 مرات أثناء الاستحمام، ولا أحمل هم تسريحه وضبطه، فهذا أريح لي".

وتابعت: محاربات مرضى السرطان خصوني بإنهم حسوا إنهم مش مكسوفين من شكلهم فأنا محنتي جت أمل بالنسبالهم.. فعايزة أقولهم إحنا لا نقل أنوثة.

واضافت: قبل ظهوري في حفل أبو ظبي، كنت خائفة من رد فعل الجمهور، وتعجبهم لشكلي، ولكنهم طلعوا فاهمين وواعيين، وساندوني ودفوني بحبهم، الجميع تفهم ما أمر به ووجعي وساندني، فلن يقلدني أحد، مش كل واحدة تتخانق مع جوزها تحلق، الموضوع جينات، والدي كان أيضا يحلق شعره مثلي.

واوضحت شيرين عبد الوهاب أن أكثر شيء كانت تخاف منه قبل الظهور على المسرح، هو رد فعل ابنتيها، قائلةً: أول حاجة كنت خايفة منها قبل ما أطلع هي البنات وإنهم يتعقدوا ويقولوا إيه ده.

وأشارت شيرين إلى أنها لا تنصح أحدًا بعمل نفس الشيء، فهي مسؤولة عن تصرفاتها، قائلة: محدش يعمل كده.. دي وراثة أنا أبويا كده.. فمش كل ما واحدة تتخانق مع جوزها تروح تحلق شعرها وتقول له أصل بقلد شيرين!.

وتابعت شيرين عبد الوهاب عن ابنتيها: بس طلعوا عيال مكحرتين وبيفهموا ويقدّروا، وأكيد مش هيقلدوا ومش عايزة حد يقلد ده.

شيرين عبد الوهاب، أعلنت انفصالها عن الفنان حسام حبيب الشهر الماضي، وأكدت أنها تعيش في حياة هادئة مع ابنتيها وستهتم في الفترة المقبلة بفنها فقط

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.