الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:08 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامنا مع استقبال أعياد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد

محافظ القليوبيه يتابع الاستعدادات النهائية لإفتتاح ميدان محطة قطار بنها

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مساء أمس الجمعة الاستعدادات النهائية لافتتاح ميدان محطة قطاربنها بعد الانتهاء من أعمال التطوير وذلك ضمن أعمال التطوير التي تشهدها مدينة بنها إذ تم تطويرميداني وابور الثلج وكاميليا بالإضافة إلى ميدان المحطة بتكلفة 10 مليون جنيه، حيث تم مراعاة أعلى معدلات الأمان والسلامة لحركة المركبات والمشاة بالميادين وأيضا تحسين المظهر العام بما يحقق نقلة نوعية جمالية في ميادين المحافظة.
وأوضح المحافظ أن تفقد الميدان يأتي في إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل الميادين لخلق مظهر جمالي وحضاري لائق وإيجاد متنفس طبيعي للمواطنين من أبناء المحافظه مشيدا بالجهد المبذول موجها بأهمية الحفاظ على ما تحقق من أعمال التجميل والتطوير لتكون واجهة حضارية مميزة ومدخل عاصمة المحافظة للقادم والمغادر من محطة قطار بنها.
كما استمع المحافظ من مهندسي المشروع من الشركة القائمة على أعمال التطوير أن التطوير يشمل إنشاء المجسم الأيقوني للمحافظة وبداخله نافورة متعددة الحركات وساعة الميدان وشعارالمحافظة وأحواض زراعة و مقاعد للمارة وأرضيات رخام مع إعادة رصف الميدان بالكامل مع عمل تعديلات مرورية وإضافة لوحات إرشادية تسمح بحركة مرورية دائرية كاملة، لحل أزمة المرور .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.