الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:06 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هنا شيحة تنافس بمسلسل ”راجعين يا هوى” فى دراما رمضان 2022

هنا شيحا
هنا شيحا

تنافس الفنانة هنا شيحة، فى دراما رمضان القادم 2022 من خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع النجم خالد النبوى.

ونشرت هنا صورة لسيناريو المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: راجعين يا هوى.. رمضان 2022 بإذن الله.

مسلسل راجعين ياهوى من إخراج محمد سلامة، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم خالد النبوي، نور اللبانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد خالد صالح، أحمد داش، وكريم قاسم، والمسلسل من إنتاج أروما ستوديوز، وستعلن الشركة عن باقي النجوم المشاركين بالمسلسل في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، أن هنا شيحة تعيش حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية مؤخرا، منهم فيلم النهاردة يوم جميل، من بطولة باسم سمرة، نجلاء بدر، أحمد وفيق، إيمي سلام، ومن إخراج وتأليف نيفين شلبي.

ويتناول الفيلم العديد من القضايا التي تهم المجتمع، منها الاغتصاب الزوجي، تأخر سن الزواج، انعدام التفاهم بين الأزواج، وعلاقة الرجل بالمرأة.

وشاركت أيضا في مسلسل فارس بلا جواز، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإيباري، ومصطفى حمزة، والمسلسل من إخراج معتز حسام، وتأليف فداء الشندويلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.