الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد هنيدي: لا يوجد جزء ثان من ”أرض النفاق” واستعد لتقديم عمل كوميدي صعيدي واعود لفوازير رمضان

هنيدي
هنيدي

قال النجم محمد هنيدي أنه سعيد بنجاح فيلمه الجديد "الأنس والنمس" والذي يعرض حاليا في السينمات وكشف كواليس العمل مع المخرج شريف عرفة، ونصح جمهوره بمشاهدة العمل.

ومن خلال فيديو بث مباشر أجاب علي العديد من الأسئلة التى طرحها عليه جمهوره حيث أضاف أنه لا يوجد جزء ثانى لمسلسله "أرض النفاق"والذي عرض رمضان قبل الماضي وحقق نجاح كبير، مشيرا إلي أنه يحضر لعمل صعيدي لانه يجب اللكنة الصعيدية، ولكن ستكون بشكل مختلف هذه المرة، ورفض الإفصاح عن كواليس الشخصية التى اعتبرها مختلفة.

وعن تواجده في رمضان قال إنه يستعد لتقديم فوازير هذا العام فى رمضان، مشيرا أنه سعيد بالنجاحات التى حققها في بدايته ومنها فيلم بخيت وعديلة بشخصية السائق، وعظ كواليس الهروب أضاف أنه وافق علي العمل رغبة منه في الوقوف أمام احمد زكي وحينها كان يشارك في مسلسل "البخيل وانا" في نفس العام الذي اعتبره الاسعد بالنسبة له.

فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، صلاح عبدالله، وهو من إخراج شريف عرفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.