الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:13 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تستعد للوقوف على المسرح مع ”أحفاد ريا وسكينة”

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد النجمة ياسمين رئيس للوقوف علي المسرح، فى أول بطولة لها من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، والتي تتعاون فيها مع دينا الشربيني.

المسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

وتقدم ياسمين من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة" شخصية بوسى شوكت التي تنتقل من حياة الدلع والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

وعلى المستوى السينمائي، تستعد ياسمين رئيس لإطلاق فيلمها "قمر 14" في دور العرض السينمائية، بعد عرضه العالمي الأول بالدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك بجانب فيلمها جارة القمر الذي تتصدر بطولته وتنتظر إطلاقه قريبًا في دور العرض.

وعلى الصعيد الدرامي تقوم ياسمين رئيس ببطولة مسلسل 60 دقيقة، والذي عُرض حصريًا على منصة شاهد vip، وتصدّر تريند منصة شاهد طوال فترة عرضه، كما حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي نظرًا لما يتناوله من قضايا مجتمعية مثل الاستغلال الجنسي والتحرش والعنف الأسري.

قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحدثهم مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافس في موسم رمضان 2021، واحتلت تريند جوجل وتويتر اكثر من مرة خلال حلقاته، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.