الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:18 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رحيل بيتسو .. اتفاق سرى مع فيريرا لتدريب الأهلى

أكد سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادي الأهلي ، سيرحل عن القلعة الحمراء خلال ايام.

وقال كمونة فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "موسيماني سيرحل عن الاهلى خلال أيام بعد عدم حسم محمود الخطيب لتجديد عقده حتى الآن، وفيريرا يقترب من تدريب النادي الأهلي".

خليفة موسيماني في الأهلي؟

وأضاف: "حدث اتفاق فى أحد الفنادق على تولي فيريرا تدريب النادي الاهلي، وهناك رغبة على رحيل موسيماني".

على صعيد آخر، كشفت مصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتفق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول على تجديد عقده عقب بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة ما بين ٣-١٢ فبراير المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات تليفزيونية ، اليوم، الاثنين: "اتفق بيبو مع موسيماني على جميع التفاصيل الخاصة بتجديد العقد لمدة موسمين مع رفع راتب المدير الفني الجنوب إفريقي بنحو 20% مع رفع قيمة الشرط الجزائى ليصل إلى 6 أشهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.