الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 08:56 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. تعليمات صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بالزيادات.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عاجل .. قوات الاحتلال تمطر وسط رام الله بقنابل الغاز عاجل .. زيادة أسعار البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات عاجل .. رعب فى اسرائيل .. الإعلان عن مقتل جنود بعملية الدهس فى منطقة نابلس خالد مرتجي: كولر يتلقي عرض خليجي بـ 8 مليون دولار للرحيل عن الأهلي كهربا يكشف نص الحديث الذي دار بين إمام عاشور وشيكابالا خلال لقاء القمة سعر الذهب اليوم الخميس 30-5-2024 للبيع والشراء في مصر سعر الدولار اليوم الخميس 30-5-2024 قبل بداية التعاملات خناقة شعبي.. نجل شعبان عبد الرحيم يتهم البحراوي بسرقة أغنيته وخلافات الأخير مع الليثي وشاكوش قرعة مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي يفتعل المشاكل مع المطربين العمل: حملة توعوية بأحكام القانون والاتفاقيات الدولية بالمنطقة الصناعية ببورسعيد

أحمد فهمى يعتزل السوشيال ميديا.. اعرف السبب

فهمى
فهمى

كشف الفنان أحمد فهمي، عن نيته لاعتزال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل نهائي، مشيرًا إلى أنه يرغب في أن يعيش بسلام، بعيدًا عن التعليقات السلبية التي يتلقاها بمواقع التواصل.

وكتب أحمد فهمي منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قال فيه: أول حاجة هعملها بعد ما أخف، هقفل الأكونت الـ Private دا، وهسيب حسابات السوشيال ميديا التانية بتاعة الشغل اللي أنا مش ماسكها.

وأضاف أحمد فهمي: عايز أرجع روقان وأحاول أعيش في روقان، وفي عالم حقيقي إلى حد ما بعيدًا عن الآراء المريضة، حتى لو كانت في صالحي، وأبعد عن كل التدليس الواضح المتصدق، كان الناس متنيمة مغناطيسي.. أعتقد كفاية.. هتسلى لحد ما أخف بس.


كان الفنان أحمد فهمي قد احتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة هنا الزاهد، حيث نشر صورة لهما، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي، معلش أغرب عيد ميلاد في العزل، لما نخف نحتفل بيه تاني.

من جانبه، أعلن أحمد فهمي في الأيام الماضية، إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته، مُطالبًا جمهورهما بالدعاء لهما بالشفاء العاجل، حتى يتخطيا هذه الأزمة.

ويخضع أحمد فهمي وهنا الزاهد حاليا للعزل المنزلي، لتلقي بروتوكول العلاج الخاص، والموضوع من قبل وزارة الصحة المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.