الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هانى شنودة يهاجم مطربى المهرجانات: عايزين شرطة الاداب

هانى شنودة
هانى شنودة

هاجم الموسيقار الكبير هاني شنودة مطربى المهرجانات وكشف عن رأيه في المشهد الموسيقي الحالي والمهرجانات.

كان ذلك خلال مداخلة هاتفية في أولى حلقات برنامج "مكلمخانة" من تقديم عايدة سعودي عبر "راديو إنرجي 92.1"، وقال هاني شنودة: "في أنواع كتيرة من أنواع الموسيقي بيتم تقديمها، ومنها المودرن بوب وهذا ما يقدمه كلا من محمد منير، عمرو دياب، وفرقة المصريين".

وعن رأيه في أغاني المهرجانات قال: "في مقولة شهيرة بتقول مفيش نوتة مؤدبة ونوتة غير مؤدبة، المشكلة في الكلمات وهنا لازم يكون عندنا شرطة الآداب وشرطة المصنفات الفنية، طبعا لا نستطيع الحديث عن دور النقابة في المنع أو السماح بالغناء هذا الأمر خاص بها، ولكن أي حد يقول حاجة خارجة أو مش مناسبة أو كلمات خادشة للحياء نقول لشرطة الآداب تقبض عليه".

على جانب آخر، يستضيف الإعلامى عمرو الليثي، الموسيقار الكبير هانى شنودة في حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" يوم الجمعة المقبل.

وكشف هاني شنودة الكثير عن نشأته و حبه لموسيقى الموالد والمديح والمنشدين في مدينة طنطا منذ الصغر، و يتحدث عن نجاح فرقة المصريين واسباب عدم استمراريتها، وقصة اكتشافه للنجم عمرو دياب، ومدى إمكانية وجود تعاون فني بينهما مستقبلا.

كما تحدث عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي كانت السبب فى دخوله عالم الموسيقى التصويرية فى السينما ، ورأيه في أغاني المهرجانات وقرار الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 مؤدي للمهرجانات من الغناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة