الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:31 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ مؤسف عن الرئيس الأمريكي جو بايدن

بايدن
بايدن

تعرضت طائرة الرئاسة الامريكية لعاصفة ثلجية قوية نتج عنها أجبار الرئيس الأمريكي جو بايدن، على البقاء على متن الطائرة لنحو 30 دقيقة في قاعدة أندروز المشتركة بولاية ماريلاند.

أفادت التقارير الإعلامية أن بايدن تأخر في النزول من الطائرة حيث كافحت المصاعد للتغلب على الجليد الكثيف، كان الموظفون في القاعدة الجوية يكافحون أيضًا للتعامل مع ظروف العاصفة الثلجية.

تأخر المراسلون وفريق الرئيس في الخروج من الطائرة، تُظهر اللقطات بايدن ينزل من الطائرة وهو يستعد في الظروف الباردة.

كان بايدن يتأرجح وهو يشق طريقه بحذر إلى أسفل الدرج وكان أحد مسؤولي الخدمة السرية يسير على بعد أقدام قليلة خلف القائد العام للقوات المسلحة، ثم دخل الرئيس موكبه وهو يكافح في الظروف الجوية الصعبة على مدرج المطار.

كان بايدن قد سافر إلى البيت الأبيض من قاعدة أندروز المشتركة عبر موكب بعد أن توقفت طائرته من ولاية ديلاوير بسبب الطقس السيء واستحالة الطيران .

يأتي ذلك في الوقت الذي ضربت فيه عواصف ثلجية كثيفة جزءًا من الولايات المتحدة، مما نتج عنها تأخير أو إلغاء أكثر من نصف الرحلات في مطار رونالد ريجان الوطني ومطار بالتيمور بالعاصمة واشنطن، و مطار ثورجود مارشال الدولي ومطار واشنطن دالاس الدولي .

بالإضافة الي انقطاع الكهرباء عن أكثر من 500 ألف شخص حيث امتد التحذير من العاصفة من الأجزاء الشمالية من ألاباما إلى جورجيا وكنتاكي ونورث كارولينا ووست فرجينيا وفرجينيا وماريلاند.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.