الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:46 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميريهان حسين تعبر عن سعادتها بردود أفعال حكاية ”وأنسي روحى وياك”

ميريهان
ميريهان

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها حول دورها في حكاية "وأنسى روحي وياك" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4".

ونشرت ميرهان حسين عدة صور لها من كواليس التصوير عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والتي كانت خلال الأيام الماضية التي شهدت برودة في الطقس وعلقت قائلة: "رغم أن ظروف تصوير المسلسل دا كانت صعبة أوي في أيام البرد الشديد جدا وساعات التصوير الطويلة بس ردود أفعالكم الجميلة هونت عليا كل التعب".

واضافت: "مبسوطة أوي أن حكاية وانسى روحي وياك عجبتكوا و شخصية قمر فاجئتكوا.. شكرًا على كل كلمة حلوة و شكرًا على التشجيع والتقدير.. بحبكو جدًا ويارب أقدملكم أعمال تعجبكو دايما"

وحكاية "وأنسى روحي وياك" من بطولة ميرهان حسين ومحمد عز، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وهي سادس حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وعرض حتى الآن حكايات "النظارة البيضاء" وقام ببطولتها أمير المصري، وحكاية "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة، و"أوضة وصالة" بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق، و"حلوة اللقطة" بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين، و"تاج راسنا بابا" بطولة صلاح عبد الله وأحمد رفعت ومنة فضالي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.