الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:46 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل الأغنية التى تسئ لـ رانيا يوسف وأول رد فعل لها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

عبرت الفنانة رانيا يوسف، عن استيائها من ذكر اسمها في تراك لمطرب الراب أحمد ناصر الشهير بـ الجوكر، والذي يحمل عنوان التالتة ممكن.

وقالت رانيا يوسف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج كلام الناس: الحقيقة أنا بصور ومعرفش أي حاجة عن الموضوع ده خالص، أي حد عايز يتشهر أي مخلوق أي حد مجهول عاوز يتشهر يحط اسمي في أي حاجة علشان الناس تعرفه.. مش معقولة أسيب شغلي وأدور على ناس مجهولة عاوزين يتشهروا على حسابي.. هاعمل إيه، ده قدرنا على السوشيال ميديا.

وتابعت يوسف: لو أي حد عاوز يعمل مصيبة يحط اسم رانيا علشان يتشاف.. أنا فهمت اللعبة.. ومبقتش تفرق معايا

وسبق وطرح الجوكر أغنية التالتة ممكن، على قناته الرسمية بـ يوتيوب، وطرح الجوكر هذه الأغنية ضمن موسم الدسات أو البيف، الذي يدور بين مجموعة من مغني التراب في مصر، وهذا التراك هو رسالة موجهة من الجوكر لـ مغني التراب أبو يوسف.


وجاء في كلمات التراك التي ذكرت اسم الفنانة رانيا يوسف، جملة كالآتي: انتو مكشوفين قصادنا زي مصلحة run يا يوسف.

يذكر أنه يعرض للفنانة رانيا يوسف حاليًا مسلسل المماليك، على شاشة النهار، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول ست شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية.
ومسلسل المماليك لا يتطرق لأحداث تاريخية كما يوحي اسمه، بل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية، وأحداثه سريعة وتدور في إطار من الإثارة والتشويق.

العمل بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة