الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تواصل تصوير دورها في مسلسل ”أحلام سعيدة”

يسرا
يسرا

دخلت الفنانة يسرا الديكور الخاص بمسلسلها الجديدالجديدة «أحلام سعيدة» لبدء تصوير اول مشاهدها في العمل المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2022.

ويشارك في «أحلام سعيدة» يسرا، غادة عادل، ومي كساب، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

ونشرت شركة العدل جروب على حسابهم الرسمي بـ«إنستجرام» صورًا لكواليس أول يوم عمل بالمسلسل، معلقة: «أحلام سعيدة اسم مؤقت للنجمة يسرا، المسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة

وفي الصور التي تم نشرها ظهرت يسرا وكافة فريق عمل المسلسل، وهم يرتدون الكمامات والماسكات الطبية خوفًا من انتشار فيروس كورونا وأوميكرون.

يسرا اعتادت منذ دخولها عالم الدراما التلفزيونية الرمضانية أن يكون مسلسلها الدرامي مع شركة العدل، حيث قدمت العام الماضي مسلسل «حرب أهلية» الذي كان يشاركها في بطولته كلا من: أروى جودة، وجميلة عوض، وباسل خياط، وعدد آخر من الفنانين وكان من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

يسرا كانت قد شاركت مؤخرا في حفل عيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين والذي تم في منزلها وحضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء على رأسهم محمد منير وأنغام وسميرة سعيد.

كما أن الفنانة يسرا تنتظر عرض فيلم «ليلة العيد» الذي يضم عددا من النجوم أبرزهم عبير صبري، نجلاء بدر، سميحة أيوب، ريهام عبد الغفور وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.