×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 8 فبراير 2023 04:22 مـ 18 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تعلن عودتها لبرنامج ”صاحبة السعادة” بعد تعرضها لأزمة صحيةمباحث القاهرة تكشف غموض مقتل شخص يعانى من مرض نفسى .. وتضبط الجانىضبط أحد الأشخاص بالقاهرة يزوال نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار بالنقد الأجنبىمباحث القاهرة تنجح فى ضبط هارب من تنفيذ أحكام قضائية بلغت 100 سنة حبسأكسا تتعاون مع يُداوي من جديد لتقديم خدمات طبية رقميةأمازون مصر تطلق جهاز كيندل الجديد بمزايا فريدةمحافظ القاهرة : رفع درجة الإستعداد القصوى للتعامل مع إحتمالية سقوط الأمطار بالعاصمةمجموعة ” طايل جروب ” تطلق ”حياة سيتي” باكورة مشروعاتها في أسيوط الجديدةوزير الداخلية يستقبل وفداً أمنياً رفيع المستوى من قيادات وزارة الداخلية القطريةبالصور .. موظفو جوميا يشاركون في حملة لجمع التبرعات لصالح مستشفى 57357متحدث الكهرباء: من حق المواطن عدم دفع الفاتورة حال وجود خطأ في قراءة العداد«مونديليز» العالمية تُصدر تقريرها السنوي الرابع عن الوجبات الخفيفة
عرب وعالم

أمريكا تنصح رعاياها بتجنب السفر إلى كندا.. السبب خطير

الموجز

نصحت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، الأمريكيين بعدم السفر إلى كندا بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بـ فيروس كورونا في البلاد.

وقامت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض، بتحديث إرشاداتها، اليوم الاثنين، وقالت أنه “بسبب الوضع الحالي في كندا، حتى المسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل قد يكونون معرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا ونشره”.

وتجاوز عدد حالات الإصابة الجديدة بـ فيروس كورونا في كندا خلال الـ 24 ساعة الماضية 25000، وتسجيل 45 حالة وفاة جديدة.

وظلت الحالات في ارتفاع مستمر منذ أواخر الخريف، مما دفع السلطات إلى إعادة فرض قيود جديدة.

إلى جانب كندا، انضمت كوراساو إلى قائمة الوجهات الأمريكية المدرجة علي المستوى 4 “مستوى عالٍ جدًا من إصابات فيروس كورونا”، والتي تشمل عددًا من الدول الأوروبية والمملكة المتحدة وأجزاء من إفريقيا، بالإضافة إلى السفن السياحية.

المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها الأمريكيين عدم السفر كندا الولايات المتحدة أمريكا إفريقيا فيروس كورونا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:22 مـ
18 رجب 1444 هـ 08 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:13
الشروق 06:41
الظهر 12:09
العصر 15:14
المغرب 17:37
العشاء 18:56
النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار النهار الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض
CIB
CIB