الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:14 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عادل تدخل الديكور الخاص بمسلسل ”أحلام سعيدة”

غادة عادل
غادة عادل

دخلت الفنانة غادة عادل الديكور الخاص بمسلسلها الجديد "أحلام سعيدة" مع الفنانة يسرا، ومن المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

وانضمت غادة عادل لفريق عمل المسلسل، في الفترة الماضية، حيث أعربت عن سعادتها بالتعاون في هذا العمل مع جميع أبطال المسلسل، مشوقة جمهورها لهذا العمل، ومتمنية أن ينال على إعجاب جمهورها وكل محبيها بمصر والوطن العربي.

ويضم مسلسل أحلام سعيدة عدد من نجوم الفن، أبرزهم يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين، بالإضافة لمجموعة آخرى من النجوم، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وفي سياق آخر، كانت تصدرت غادة عادل تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع طليقها مجدي الهواري، في برنامج بصراحة مع، وخلال اللقاء كشفت العديد من أسرار حياتها.

وانهارت غادة عادل خلال الحلقة، بعد أن وجه لها طليقها عدة تساؤلات، بشأن سبب هروبها من الحديث عن الذكريات، حيث أشارت أنها لا تحب أن تتذكر ما حدث بالماضي، فهي دائمًا تستمتع بكل ما هو جديد، ولا تنظر للخلف أبدًا.

كما كشفت غادة عادل خلال اللقاء، أنها تحترم وتقدر المخرج مجدي الهواري، الذي كان له فضل عليها في اختيار العديد من الاعمال الفنية المتميزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.