الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة منة بدر تيسير بفيروس كورونا

منة بدر تيسير
منة بدر تيسير

كشفت الفنانة منة بدر تيسير، عن إصابتها بفيروس كورونا، بعد إجراء مسحة طبية أثبتت إيجابيتها.

وكتبت منة بدر تيسير على حسابها الشخصي بـ انستجرام: أنا إيجابي كورونا يا ريت أي حد اتعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله.

ومن ناحية أخرى تنتظر منة تيسير عرض فيلم لعبة شيطان، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم.

ويضم العمل عددا كبيرا من الفنانين على رأسهم الفنان باسم سمرة، ومحمد عز، ومصطفى أبو سريع، مي القاضي، وإسلام إبراهيم، وأحمد سلطان، ونانسي صلاح، ومنى ممدوح، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، مصور فوتوغرافيا بسام رمضان، ومدير التصوير ضياء جاويش، المنتج خالد عاصي.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة منة بدر تيسير، كانت حكاية تاج راسنا بابا ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك 4، والتي ناقشت بعض القضايا الاجتماعية الهامة، منها كيفية تعامل الأبناء مع الآباء، ودور الكِبار في حياتنا، وأهمية وجود الأب في حياتنا، وغيرها من الأمور التي يناقشها العمل.

وشارك في بطولتها الفنان الكبير صلاح عبد الله، منة فضالي، بسمة داوود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.