الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:00 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين رضا تروج لفيلم ”قمر 14” على طريقتها الخاصة

قمر ١٤
قمر ١٤

روجت الفنانة شيرين رضا لفيلمها الجديد "قمر 14"، والذي يبدأ عرضه اليوم الأربعاء والموافق 12 يناير الجاري، في السينمات المصرية، وهو من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

ونشرت رضا صور وفيديوهات من العمل عبر حسابها الشخصي بـ انستجرام من الكواليس وكتبت: من كواليس فيلم قمر 14 استنوا الفيلم يوم 12 يناير في جميع دور العرض.

فيلم "قمر 14" تدور أحداثه حول اعتلاء يعتلي قمر ليلة 14 سماء مصر، فنشهد تحت ضيائه عدة علاقات عاطفية تحاول الصمود والنجاح؛ حيث يصطدم أصحابها بمحظورات مختلفة يفرضها عليهم المجتمع، لتعوق علاقاتهم وتهددها بالفشل، فيحاول أبطالنا مواجهة هذه المحظورات وتحدي طاقة قمر

ويضم العمل؛ العديد من النجوم بجانب الفنان خالد النبوي، وهم: شيرين رضا، غادة عادل، خالد أنور، أحمد مالك، مي الغيطي، ياسمين رئيس وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

فيلم قمر 14 - كان أول عرض له في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، ونال إعجاب الجمهور، وتدور أحداث الفيلم حول أكثر من قصة حب من جميع الفئات الاجتماعية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.