الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«شعاع» تناشد المواطنين التأكد من هوية «كشاف الكهرباء»

شركة شعاع
شركة شعاع

نفت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة و الشركة غير مسئولة عن اي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع و يقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

وأوضحت الشركة فى بيان لها اليوم، أنه من منطلق حرص الشركة على التواصل المستمر مع المواطنين وحفاظا على سلامتهم، تناشد المواطنين عدم السماح لأى شخص بالحصول على قراءة عدادات الكهرباء إلا بعد التأكد من هوية الموظف.

وأشارت إلى أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدوا الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه يحمل العلامة المائية لشعاع و صورة شخصية للموظف.

وناشدت الشركة المواطنين الإبلاغ عن أى شخص يحاول انتحال صفة كشاف شعاع أو أى شكاوى خاصة بتسجيل قراءة عدادات الكهرباء او اى شكاوى من موظفى الشركة من خلال خدمة واتس اب على مدار الساعة على رقم 01120313831.

وأكدت أن جميع العاملين بالشركة يتم فحصهم أمنيا و إجراء تحليل المخدرات بشكل دورى ، وذلك من منطلق حرص الشركة على سلامة المواطنين و تقديم خدمة مميزة للمواطن المصرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة