الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لبنان ترتكب جريمة بشعة بحق الإمارات

الرئيس اللبناني
الرئيس اللبناني

اعتذرت الحكومة اللبنانية، عن خطأ أدى إلى وضع علم دولة الكويت بدلا من علم دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء افتتاح مركز الشيخ محمد بن زايد الاستشفائي في العاصمة بيروت.

وذكر بيان الحكومة اللبنانية، أنه خلال التحضير لافتتاح المركز نشرت أعلام دولة الإمارات الشقيقة داخل المركز وخارجه وعلى لوحة الإعلان الأساسية.

وأوضح البيان أن خطأ حدث نتيجة التباس لدى أحد الموظفين لجهة العلم الذي وضع على المنصة بجانب العلم اللبناني.

كما إلى أنه تم وضع علم دولة الكويت بدلا من علم دولة الإمارات، وهو ما "اقتضى التوضيح والاعتذار".

وخلال الساعات الماضية، نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان والإمارات صورا وفيديوهات تظهر وجود علم الكويت، بدلا من علم الإمارات، إلى جانب العلم اللبناني خلال مراسم افتتاح المركز الطبي.

وكان رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، قد افتتح أمس الأربعاء، عند واجهة بيروت البحرية "مركز الشيخ محمد بن زايد الاستشفائي لمعالجة مرضى كورونا" الذي تبرعت به دولة الإمارات العربية المتحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.