الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس يعلن عن الجدول الزمني لورش الإعداد لاختبار الأيلتس

د. محمود المتيني
د. محمود المتيني

أعلن مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس الجدول الزمني لورش العمل الشهرية للتأهيل لأختبار الأيلتس والمقدمة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني.

ويأتي البرنامج التدريبي في إطار حرص الجامعة علي تطوير مهارات اعضاء هيئة التدريس للحصول علي البعثات والمنح التي تقدمها الإدارة المركزية للبعثات او الحكومات والجامعات الأجنبية.

تشمل ورش العمل المعلنة خلال الربع الأول من العام 2022 اربعة كليات من كليات الجامعة وهي كالتالي:

- كلية التجارة: 22 يناير 2022

- كلية الطب: 22 فبراير 2022

- كلية الحاسبات والمعلومات: 15 مارس 2022.

- كلية العلوم: 19 ابريل 2022.

وتتضمن ورش العمل اربع ساعات متواصلة من التدريب علي المحتويات المختلفة للامتحان وخلال الورشة يحصل كل متدرب علي مواد التدريب من المجلس الثقافي البريطاني كما يتعرض المتدربين من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة للمهارات المختلفة في الأمتحان والتي يقدمها خبراء الأيلتس بالمجلس الثقافي البريطاني.

وقد انتهي مكتب رعاية المبعوثين بالجامعة بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني من ورش عمل التأهيل لأختبار الأيلتس بكليات الأداب، الألسن، والتمريض ويستمر التعاون ليشمل الكليات المختلفة بجامعة عين شمس خلال الفترة القادمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة