الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:58 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. الظهور الأول لنجل فائق حسن من زوجته الأولى

فائق وأصالة وزوجته الأولى
فائق وأصالة وزوجته الأولى

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجل الشاعر العراقي فائق حسن، زوج الفنانة أصالة، وذلك خلال تواجده مع والده في حفل الفنان ماجد المهندس.

ويعد ذلك هو الظهور الأول لنجل فائق حسن، من طليقته مارتا حامد، وظهر في الصورة المنتشرة وهو يتوسط والده والفنان ماجد المهندس.

ومن جانب آخر، نشرت أصالة نصري مؤخرا صورة لها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، حيث ظهرت خلفه وهما يستقلان موتوسيكل ويرتديان خوذة.

وعلقت أصالة على الصورة التي نشرتها عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: معه كل شيء بعيشه لأول مرة وأحلى مرة.

وفائق حسن، هو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، وتعاون خلال مسيرته المهنية في مجال الفن، مع عدد من الفنانيين، ومن أشهر الأعمال التي من تأليفه: من ايديا، أنا حنيت، ويمكن أحبك، وحشني موت.

وطرحت أصالة مؤخرا ديو طول السنة في أواخر 2021، بالتعاون مع الفنان أحمد سعد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.