×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 17 مايو 2022 12:39 صـ 15 شوال 1443هـ
نجوم الفن

تعرف علي موعد طرح فيلم ”تماسيح النيل” في السينمات

تماسيح النيل
تماسيح النيل

قررت الشركة المنتجة لفيلم "تماسيح النيل" عرض الفيلم يوم السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، وهو ضمن الأعمال التي تعرض مع أول السنة الجديدة وموسم رأس السنة السينمائي.


‎وتعمل الشركة المنتجة على قدمم وساق للانتهاء من خطة الدعاية ،
حيث انتهت من تصوير أكثر من 22 أفيش سينمائي لأبطال العمل الذين تخطى عددهم 14 نجما ونجمة، وهو رقم لم يسبق له مثيل في حملات الدعاية الخاصة بالسينما في مصر، وتنوعت بين الافيش الرئيسي للفيلم الذي يضم كل الأبطال وأفيشات أخرى تضم نجوم الكوميديا بالفيلم، وثالثة تضم ثنائيات ومجموعات من الأبطال حسب أدوارهم والقصص الدرامية التي يشاركون بها داخل أحداث الفيلم بالاضافه إلي أفيش خاص لكل نجم .

‎وكان المنتج راني مسحال قد عقد عدد من جلسات العمل مع رباب إبراهيم للاتفاق على تفاصيل كل هذه الأفيشات التي صممتها شركتها للدعاية والإعلان.

‎وأطلقت الشركة مؤخرا صور كواليس تصوير الأفيشات الخاصة بالفيلم والتي ظهرت فيها أجواء المرح والكوميديا بين فريق عمل الفيلم الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرا

‎تدور أحداث فيلم تماسيح النيل في رحلة نيلية وتحدث عملية نصب غير متوقعة لأحد ركاب هذا المركب، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي للكشف عن الحقيقة

‎‏‎الفيلم بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال.

تماسيح النيل مصطفى خاطر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:39 صـ
15 شوال 1443 هـ 17 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
matchat