×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 16 مايو 2022 11:32 مـ 15 شوال 1443هـ
كورة وملاعب

خطة كيروش استعدادا لمباراة المنتخب أمام السودان في أمم إفريقيا

الموجز

قال كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن الفراعنة مستعدون لمواجهة السودان غدا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية الكاميرون ٢٠٢٢.

وأضاف في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن الجهاز الفني أعد عدة تشكيلات لمباراة الغد تحسبا لأي ظروف مشددا أن الجميع لديه رغبة أكيدة في الفوز والتأهل.

وتابع أن اداء المنتخب أمام غينيا بيساو كان رائعا و سيتحسن خلال مباراة الغد مشددا أن لاعبي المنتخب مازال لديهم الكثير ليقدموه.

وأكمل أن المنتخب قادر علي التأهل والفوز أمام السودان بشرط التركيز.

فى ضوء حرصه على مؤازرة ومساندة المنتخبات الوطنية المشاركة فى مختلف البطولات العربية والقارية والدولية، يتوجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلي العاصمة الكاميرونية "ياوندي" غداً الأربعاء؛ لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام نظيره السودانى ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها الكاميرون.

تنطلق المباراة فى التاسعة مساء غد في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، ويأتي المنتخب المصرى فى المركز الثانى بالمجموعة برصيد ٣ نقاط، ومنتخب السودان فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

أكد وزير الرياضة متابعة الجماهير المصرية للمنتخب الوطنى فى منافسات البطولة الإفريقية، وتشجيعهم للاعبين لتقديم أداء يليق بمكانة كرة القدم المصرية، وتحقيق الفوز بلقب البطولة الغائب من عام ٢٠١٠م.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته فى إمكانيات وقدرات لاعبى المنتخب الوطنى، وقدرتهم على تحقيق إنجاز جديد، وإسعاد الجماهير المصرية التى تنتظر منهم الكثير.

كيروش ـ مباراة المنتخب ـ أمام السودان ـ أمم إفريقيا

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:32 مـ
15 شوال 1443 هـ 16 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:22
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
matchat