الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلغاء الحلقة الخاصة بتميم يونس بسبب هجوم الجمهور عليه.. اعرف الحكاية

تميم يونس
تميم يونس

ألغى “راديو إنرجى” الحلقة الخاصة بالمطرب تميم يونس، بعد هجوم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا،
بعد الإعلان عن استضافته مع المذيع مروان يونس بعد إصداره أغنية “تراك الموسم”.

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا، منشورات تطالب بـ إلغاء الحلقة على هامش اتهام تميم يونس بالتحرش بالقاصرات والاغتصاب الزوجى يونيو الماضى.

وأعلنت الصفحة الرسمية لراديو إنرجى، عن إلغاء حلقة تميم يونس مع المذيع مروان يونس.

وكتبت الصفحة الرسمية لراديو إنرجى: "إلغاء حلقة تميم يونس فى برنامج “بجد فى الراديو" مع مروان يونس اليوم الخميس 20 يناير والتى كان مقررا لها الساعة 4 مساءا".

ولاقى إلغاء الحفل، تفاعل كبيرا وردود أفعال ايجابية من رواد السوشيال ميديا المطالبين بإلغاء الحلقة.

ورغم انفصال تميم يونس وندى عادل منذ فترة طويلة، إلا أنها قررت بشكل مفاجئ أن تتحدث عن تفاصيل علاقتها الزوجية بـ تميم، وقامت بنشر مقطع فيديو على حسابها الخاص على أنستجرام فى يونيو الماضى ، تفتح فيه النار على تميم يونس، وقالت أن قيامها بذلك جاء بناء على رغبة متابعيها في الحديث عن هذا الأمر وعدم السكوت عنه أكثر من ذلك .

قالت ندى عادل إنها تعرضت بشكل شخصي للاعتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي، وتابعت :" فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذرلي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن ".

وقالت ندى عادل، إنها قررت التحدث في هذه الجزئية لرغبة متابعيها، مشيرة إلى حرصها على تجنب الحديث فيها خلال الفترة الماضية، وظهرت منهارة تمامًا بعد التطرق لهذه القضية، وبكت بشدة حينما أكدت أن زوجها السابق اغتصبها.

ونشر "تميم"، فيديو، عبر خاصية “استوري” على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الخاص به بـ"إنستجرام"، وقال: “ردا على الحاجات اللي بتسمعوها واللي بتتكتب دلوقتي في الجرايد، ده محصلش ومش هيحصل أبدا " .

يونس سبق أن أثار الجدل منذ ظهوره في أغنية “ عشان تبقي تقولي لأ”والتي عرضته لهجوم كبير حيث اعتبرها البعض تحمل إهانة للفتيات ودعوة للتحرش بهن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.