الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:48 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى الغيطى تكشف كواليس فيلمها الجديد ”قمر 14”

مى الغيطى
مى الغيطى

كشفت الفنانة مي الغيطي تفاصيل وكواليس شخصيتها في فيلم "قمر 14" الذي يعرض حاليا في دور السينما المصرية.

وقالت مي الغيطي: أجسد شخصية فتاة تدعى نادية تقع تحت طوع المؤسسة العائلية، لكنها تريد أن يكون لها اختيارها الخاص في الحياة، وفي نفس الوقت يهمها رأي أسرتها، كما أن لديها ظروف خاصة ومستعدة أن تحارب لأجل الشخص الذي تحبه.

وأضافت مي الغيطي لـ كاميرا برنامج lite show؛ الذي تقدمه أميرة عدلي وأية الغرياني على قناة الحياة، أن لديها شغف من صغرها للتعلم، وبالتالي هي مستمرة في دراسة علم النفس وتحضر الماجيستير حاليًا.

وأكدت الفنانة مي الغيطي، أن دراستها الأكاديمية ليس لها علاقة بالفن، لأن الإنسان لا يتعلم لأجل أن يعمل، بل يتعلم لأنه يريد أن يكون لديه المعرفة والثقافة، ويكون شخصًا فعالًا في المجتمع، موضحة أن دراستها علم النفس؛ تساعدها بشكل كبير على المستوى التقني، كما أن الدراسة تحسن من قدراتها في بعض الأوقات، وبالتالي تصب في مصلحة الفن الذي تقدمه.

ويشارك في بطولة فيلم قمر 14، خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، غادة عادل، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.