الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة أبرزهم أحمد سعد وأنغام.. نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم

بعد تصدره التريند.. أبرز تصريحات الفنان علاء مرسي

علاء مرسى
علاء مرسى

تصدر الفنان علاء مرسي التريند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاته النارية في إحدى لقاءاته التليفزيونية أمس، وكشف سبب اختفائه عن الساحة الفنية الفترة الماضية، وحصره بالأدوار الكوميدية واستعانته بأفلام لمقاولات، مما جعله يتصدر تريند محرك البحث العالمي جوجل.

حيث أكد مرسي أن مشاركته في مسلسل "ليالي الحلمية"، كانت بمثابة انطلاقة فنية قوية له، ولكنه لم يستمر على هذا المنوال وانجرف وراء الأعمال الكوميدية.

وأضاف "مرسي"، خلال لقائه مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة"، على قناة etc: "أول دور ليا مكنتش كوميدي، كان شخصية عنيفة جدا وهى توفيق البدر في ليالي الحلمية"، موضحا أنه شارك في 7 مشاهد فى الجزء الرابع من ذلك المسلسل الذي يتمتع بشعبية كبيرة، وحقق نجاحا ملحوظا على مدار جميع أجزائه.

وتابع حديثه: “بعد ليالي الحلمية، شاركت في فوازير “حاجات ومحتاجات” قدام شريهان، وكان موجود محمد هنيدي، وبعدها اتقال علينا مصطلح المضحكون الجدد".

وقال علاء مرسي: "المخرج إسماعيل عبدالحافظ حذرني وقتها من الجري وراء تمثيل الأعمال الكوميدية، بس أنا مسمعتش كلامه ونصايحه، وطلع أن معاه حق، كان لازم اسمع نصيحته".

وأردف: "أنا عملت في المعهد مسرحيات كوميدي وتراجيدي ناجحة جدا، وكنت فاكر أني هعرف أعمل التوازن ده في شغلي، بس اكتشفت أن سوق العمل له حسبه تانية خالص".

وأكد "مرسي": "المخرجة أنعام محمد علي خدتني برا إطار الكوميديا، واختارتني في دور في فيلم الطريق إلى إيلات، واللي فرق معايا في مسيرتي الفنية".

وأشار إلى أن كثرة تواجده في الأعمال الفنية المعروفة بأفلام المقاولات تسببت في ضاع تاريخه.

وأشار إلى أن "الطيبة" جعلته يخسر أن يكون موجودًا في المكان الذي يستحقه، موضحًا أنه لم يقدم بطولة مطلقة بسبب مجاملاته لآخرين على حساب نفسه.

ولفت إلى أنّه لا يندم على شيء، معتبرًا ذلك "مشكلة بالنسبة له"، وتابع: "لم أندم لأن ثقتي في ذاتي ترتفع وإحساسي بموهبتي وما بداخلي من إبداع يعوض فكرة الندم على إني مش في مكاني".

وأكمل: "أثق في الله كثيرًا بأنني سأخذ ما كتبه الله لي.. لكن ربنا منحنا العقل والقرار.. استغليت القرارات بشكل خاطئ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة