×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 17 مايو 2022 12:54 صـ 15 شوال 1443هـ
نجوم الفن

محمد رمضان يستعد لطرح أغنيته الثانية في عام 2022

محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد النجم محمد رمضان لطرح أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم "باي باي ثانوية" والتى تعتبر ثاني أغانيه في عام 2022، حيث سبق وطرح يوم 1 يناير الجاري أغنيته الجديدة "متعودة" علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ونجحت نجاحا كبيرا حيث أقتربت من الوصول إلي 8 ملايين مشاهدة.


كما نشر الفنان محمد رمضان أمس الجمعة برومو أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" التي من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على صفحته بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وسط تفاعل من المتابعين بالأغنية الجديدة.

وتضمن الفيديو المنشور عرضًا لمحمد رمضان على مركب في البحر مع مجموعة فتيات، وتضمنت الأغنية كلمات "أيوه نسيت الامتحانات بالغلط دخلت مدرسة بنات".


وكان النجم محمد رمضان ردَّ للمرة الثانية على أحد المشايخ العراقيين الذي نَسب إليه تهمة تحطيم أخلاق الجمهور، بسبب حفله الأخير في مدينة بغداد العراقية.


ونشر محمد رمضان مقطع فيديو "للشيخ العراقي" من خلال خاصية "إستوري" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقًا قائلًا:" لكني لا أريد ذلك".

وكان الفنان محمد رمضان أحيا قبل أسابيع حفلًا ضخمًا في العاصمة العراقية بغداد، وحقَّق الحفل نجاحًا كبيرًا، وحضرته أعداد غفيرة من الجمهور العراقي.

ويعد هذا الحفل، هو الأول لمحمد رمضان في دولة العراق، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كبيرًا من قِبل محبيه في العراق.

وقدَّم "رمضان" باقة من أغانيه المختلفة التي أحبَّها الجمهور، ومن أبرزها "ثابت" و"نمبر وان" و"الملك" وغيرها من الأغاني.

محمد رمضان متعودة باى باى ثانوية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:54 صـ
15 شوال 1443 هـ 17 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
matchat