الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. بيان خطير من الإمارات بشأن هجوم ميليشيا الحوثي الإرهابي

الإمارات
الإمارات

أعلنت الإمارات، اليوم الاثنين، احتفاظها بحق الرد على الهجمات التي تشنها ميليشيا الحوثي الإرهابية على أراضيها، مؤكدة أنها لن تمر دون عقاب.

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، في بيان لها، إنها تدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية في دولة الإمارات من خلال صاروخين باليستيين، مؤكدة أن هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون عقاب".

وأضافت أن الميليشيا الإرهابية تواصل جرائمها دون رادع في مسعى منها لنشر الإرهاب والفوضى في المنطقة لتحقيق غاياتها وأهدافها غير المشروعة، داعية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية ورفضها رفضا تاما".

وأعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم الاثنين، اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخين باليستيين أطلقتهما ميليشيا الحوثي الإرهابية تجاه البلاد.

وأعلنت الوزارة تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية تابعة لأنصار الله في الجوف باليمن بعد إطلاقها صاروخين بالستيين على أبو ظبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة