×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 19 مايو 2022 01:53 صـ 17 شوال 1443هـ
نجوم الفن

أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة تتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

قدمت أسرة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد أن اتصل به الرئيس للاطمئنان على حالته الصحية.

وكتب أحمد أبو زهرة عبر حسابه بموقع فيس بوك: تشكر عائلة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي هذه اللمسة الإنسانية واللفتة الجميلة باتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان علي الوالد وعلي صحته والتحدث اليه مما كان له أكبر الأثر الإيجابي على معنوياته.

وكان عبد الرحمن أبو زهرة خرج من المستشفى مؤخرا ليواصل العلاج في منزله، إذ صرح مدير أعماله عبد اللطيف عدلي بأن الفنان الكبير يقضي حاليا فترة النقاهة، والتي قد تستمر أكثر من 10 أيام.

وتعافى عبد الرحمن ابو زهرة من شعوره بـ ضيق التنفس، الذي عانى منه عقب إصابته بـ فيروس كورونا، إذ قال مدير أعماله أن حالته تحسنت بشكل ملحوظ وأصبح يتكلم أفضل من السابق وفقط هناك كحة بسيطة.

كما كشف مدير أعمال عبد الرحمن أبو زهرة أن الفنان يتناول طعامه بشكل منتظم، لكن أسرته ترفضت خروجه من المنزل حتى تمر فترة النقاهة بسلام.

وأعلن أحمد عبد الرحمن أبو زهرة ابن الفنان الكبير أنه أيضا أصيب بفيروس كورونا، محذرا كل من تعامل معه الفترة الماضية بضرورة أن يخضع لمسحة حتى يتأكد من أنه لم يصب أيضا.

وكتب أبن عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابه بموقع فيس بوك: بقالي سنتين منتظر اليوم ده، لأ وأنا اللي كنت راجع على فيينا علشان آخد التطعيم، قمت واخد كورونا نفسها، بس للأسف ما تخيلتش الحرارة توصل للدرجة دي، أي شخص تعامل معي خلال الأسبوع الماضي؛ بحاجة لإجراء مسحة.

عبد الرحمن أبو زهرة الرئيس السيسي

مواقيت الصلاة

الخميس 01:53 صـ
17 شوال 1443 هـ 19 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
matchat