الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد رحيلها.. خطوات مهمة في حياة ولاء فريد

ولاء فريد
ولاء فريد

كشف الفنان محمود عامر عن خبر وفاة الفنانة ولاء فريد، من خلال حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «توفيت إلى رحمة الله تعالى الفنانة الإنسانة ولاء فريد، وتم دفنها منذ قليل في بنها، ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته».

ونعى المخرج عمر عبد العزيز الراحلة وكتب: «ربنا يرحمها برحمته الواسعة، ويلهم أهلها ومحبيها الصبر».
وكتب المخرج عادل عبده،: «الله يرحمها ويغفر لها»

ولاء فريد ممثلة مصرية بدأت بالمسرح والسينما، ركزت بعد ذلك فى مسلسلات التليفزيون وخصوصا المسلسلات الدينية والسهرات التليفزيونية ومنها « فيلم الحريف، مسلسل مطلوب عروسة، مسلسل ومشيت طريق الأخطار، مسلسل الفتوحات الإسلامية، فيلم دقة زار».

أخر أعمالها مسرحية هي في حياة الرسول عام 2012 ، اختفت عن الساحة الفنية لمدة 10 أعوام، و عملت مع كبار النجوم الفن منهم عادل إمام، ماجدة زكي، حسن يوسف، وعدد كبير من النجوم .

شاركت الراحلة في عدد من الأعمال الفنية كان من أشهرها فيلم «الحريف» للمخرج محمد خان، فيلم «10 على 10» ، «خطة الشيطان»، «بنت مشاغبة جداً» و«اللعب بالنار».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.