الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:38 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ ميرهان حسين بعد إصابتها بفيروس كورونا

ميرهان حسين
ميرهان حسين

أصيبت الفنانة ميرهان حسين بـ فيروس كورونا ، حيث أعلنت ذلك من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “ انستجرام ”.

وكتبت ميرهان حسين “ كورونا .. الحمدلله على كل شئ .. اللي اتعامل معايا مؤخرا يكشف ربنا يحفظكم جميعًا..دعواتكم ”.

ويذكر ان دعمت الفنانة ميرهان حسين ، صناع عمل فيلم أصحاب ولا أعز، بعد الهجوم عليهم في الفترة الأخيرة.

ونشرت ميرهان حسين ، صورة لبوستر الفيلم عبر صفحتها الشخصيه انستجرام ، وعلقت قائلة: "كل شخص حر في رأيه بس ليه نبقي عارفين الحقيقه وعاملين نفسنا مش عارفنها.. ليه بنبقي بنشوف أهوال في الحياة اللي احنا عايشنها ونعمل نفسنا مش شايفتها، وننتقد ونحكم علي ممثلة نجمة كلنا بنعشقها ، عشان دور ماعجبكش من وجه نظرك ، هي ممثلة بتأدي دور لشخصية مش طالعة توريك شخصيتها ".

وأعربت ميرهان حسين، عن سعادتها بتعاقدها للمشاركة بمسرحية «عائلة كازانوفا»، والمقرر عرضها في موسم الرياض الشهر المقبل، وتجرى بروفاتها حاليا على إحدى مسارح القاهرة قبل السفر إلى السعودية الشهر المقبل لعرضها هناك.

وقالت ميرهان حسين، إن مسرحية «عائلة كازانوفا» تضم نخبة من نجوم السينما والمسرح في مصر والوطن العربي على رأسهم حسن الرداد، عمرو يوسف، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سليمان عيد، ومن تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

وتعد هذه المسرحية ثاني تجارب ميرهان حسين المسرحية بعد مشاركتها بمسرحية «شمسية وأربع كراسي» التي تم عرضها على مسرح الساحل في الصيف وعرضت بعد ذلك في موسم الرياض.

يشار إلى أنه يعرض لميرهان حسين حاليا مسلسل «أنا وهى» من بطولتها مع أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وأشرف عبد الباقى، ومحمود البزاوى، وسلوى محمد على، وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy