الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:24 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد نزاعات الميراث.. رحيل نجل الفنانة شريفة ماهر

شريفة
شريفة

توفي منذ قليل مجدي نجل الفنانة شريفة ماهر، و هو واحد من أبنائها الذين رفعوا قضية عليها مؤخرا.

حيث سبق وكشفت الفنانة الكبيرة عن تعرضها لنزاعات وخلافات مع بعض من أبنائها، بسبب الميراث؛ ووصل الأمر إلى ساحات المحاكم، وأثار هذا الأمر كثيرا من الجدل مؤخرا.

وكانت شريفة ماهر قالت، في وقت سابق، إن أبناءها استغلوا أنها لا ترى جيدا، وأجبروها على الإمضاء على تنازلات وعقود لا تعرف عنها شيئا.

وتعاطف الكثيرون مع شريفة ماهر التي أصبح اسمها تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تصريحاتها بأن نجلها طردها من منزلها واستولى على أموالها؛ الأمر الذي تعجب منه الجمهور، وأعربوا عن استيائهم من الواقعة.

فيما صرح شريف محمود شوقي، نجل الفنانة شريفة ماهر: مهما حصل من نزاعات من أمي صاحبة الفضل عليا، ماقدرش أبقى ابن عاق ليها؛ لأن ربنا وصانا على أمهاتنا، وفي اتجاه إني أطلع بصورة الشيطان وللأسف الناس مشيت وراه، وكان فيه تعليقات كثيرة فيها ظلم ليا.

يشار إلى أن الفنانة شريفة ماهر اعتزلت الفن منذ عدة سنوات، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية أهمها المصير، ظلموني الحبايب، الفرن، المقدر المكتوب، وغيرها من الأعمال الفنية، وكانت ظهرت ضيفة شرف في آخر فيلم لها وهو فيفا أطاطا مع محمد سعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.