الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

دنيا المصري تنضم لأبطال مسلسل ”الاختيار 3”

دنيا المصرى
دنيا المصرى

كشفت الفنانة دنيا المصري عن انضمامها لفريق عمل مسلسل «الاختيار 3»، المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ونشرت «دنيا» صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" ، وعلقت: «بسم الله توكلت علي الله أجمل حاجه حصليتلي في حياتي الاختيار٣».

وقارب المخرج بيتر ميمي على الانتهاء تمامًا من كافة تجهيزات العمل الجديد من أجل الانتهاء وفقًا للخطة الموضوعة بحلول شهر رمضان القادم، وانضم الأبطال الرئيسيون لطاقم العمل لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا، وفي المشاهد اللاحقة ينضم الفنان بيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم، وما زالت الشركة المنتجة للعمل تواصل التعاقد مع الأبطال المشاركين في الجزء الثالث سواء الأبطال الرئيسيين أو ضيوف الشرف.

وحقق الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» نجاحًا كبيرًا خلال الموسم الرمضاني الماضي وشارك في بطولته النجمين كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، وبمشاركة كل من الفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشري، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وأسماء أبواليزيد، وطارق صبري، ومحمد علاء، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.