الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي: أؤكد على الدعم الكامل للسنغال خلال رئاستها للاتحاد الإفريقى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المشاورات مع الرئيس السنغالي ماكى سال، تناولت بحث تعزيزالعلاقات الثنائية خلال الفترة القادمة في شتى المجالات، مؤكدا على عزم دفع العلاقات من خلال التبادل التجارى وتشجيع الاستثمارات المتبادلة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمرصحفى مشترك مع نظيره السنغالي بقصر الاتحادية:" اتفقنا على تحقيق الاستفادة القصوى من مجلس رجال الأعمال المصرى السنغالي وأكدنا على ضرورة تكثيف التعاون في نقل الخبرات المصرية وتوفيرالدعم الفني لبناء الكوادرالوطنية في السنغال".

وقال الرئيس السيسي: " اتقدم بالتهئنة للرئيس السنغالي على قرب تولى المسئولية، وأؤكد على الدعم الكامل خلال فترة تولى السنغال رئاسة الاتحاد الافريقي ، من أجل تعزيز العمل الإفريقي المشترك، وقيادة القارة خلال تلك المرحلة التي تشهد العديد من التحديات، منها تعزيز التعاون لمواجهة تفشى كورونا، والقضاء على خطر الإرهاب والتطرف، وتفعيل التعاون الاقتصادى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة