الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:34 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسيطة.. تفاصيل الأغنية الجديدة لـ سامو زين

ساموزين
ساموزين

أعلن ساموزين عن أول تعاون له مع المنتجة سارة الطباخ من خلال أغنيته الجديدة "بسيطة" التي طرح البرومو الخاص بها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، ويعد لحن وتصوير الأغنية، مفاجأة لجمهور ساموزين.

وجاء ذلك بعد ظهوره المتكرر مع المنتجة سارة الطباخ في عدة مناسبات، واعلانهم بأن هناك تعاون قادم ليتحقق هذا التعاون بأغنية جديدة.

وطرح المطرب سامو زين من تصوير أغنية "حبيتو"،والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

ويجدد سامو زين تعاونه مع الملحن والموزع أكرم عادل، وتعاونا من قبل فى أغنية "القطة" و"قصة حب".

ومن ناحية أخرى، يضع المطرب سامو زين اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة "كينج الحب"، استعدادًا لطرحها قريبًا، حيث طرح البرومو الخاص بالأغنية خلال الأيام الماضية للدعاية والترويج، ويعمل حاليًا على عدد من الأغنيات لطرحها للجمهور خلال موسم الصيف 2021.

وطرح المطرب سامو زين مؤخرا، أغنية بعنوان "ست الناس" بمناسبة عيد الأم، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية كلمات عبد الرحمن إبراهيم، وألحان أحمد أسامة، وتوزيع أكرم عادل.

وكان آخر ألبومات سامو زين بعنوان "لو عمرى يرجع"، والذى طرحه عام 2018، والألبوم كان يحتوى على أغانى "لو عمرى يرجع"، "أول ما تبتسميلى"، "الزير"، "حب أحلى سنين"، "قلبى عليك بيكلمني"، "الأسطوانة المشروخة"، "هو ده حبيبى"، "ولا حد يوصله".

ونشر الفنان ساموزين فيديو جديد له و هو يتلقي لقاح كورونا عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

و علق ساموزين قائلا :" الحمد الله اتطعمت انهارده ( باسترازينيكا ) في بلدى ( الثاني ) الحبيب مصر ، أشكر مصر الحبيبة ووزارة الصحة المصرية وأنصح الجميع بالتطعيم.. أحمى نفسك وأسرتك وبلدك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.