الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور .. عميد ألسن عين شمس تكرم الأساتذة الكوريين بالكلية

قامت الدكتورة سلوى رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس بتكريم الأساتذة الكوريين القائمين على تدريس اللغة الكورية وآدابها بالقسم .

وأشادت رشاد بجهودهم في تزويد طلاب القسم بالمهارات اللغوية والثقافية من خلال التفاعل المباشر مع الأساتذة الكوريين واستقاء الخبرات من منبعها الأصلي لافته إلى أن قسم اللغة الكورية بالكلية شهد خلال السنوات الأخيرة طفرة فيما يتعلق بالجوانب التعليمية، و الذي اعتمد في سياسته علي فكرة التعاون الدولي مع المؤسسات الكورية لإستقدام متطوعين للتدريس بالكليه ورفع مستوى دراسة اللغة الكورية في الكلية واعداد أجيالًا قادره على التعامل باللغة الكورية في مختلف المجالات التي تتطلبها المرحلة الراهنه.

وأوضحت أن كلية الألسن بجامعة عين شمس تعمل على تكوين شراكات تعليمية مثمرة مع مختلف جامعات العالم بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية مشيرة إلى أن كلية الألسن بجامعة عين شمس تعد بمثابة بيت الخبرة الذي يتم داخل جدرانه إعداد الكوادر البشرية المتخصصة في اللغات وآدابها وثقافات دول العالم بهدف تقديم خدماتهم في مختلف المجالات التى تهتم بها الدولة المصرية خاصة في ظل اعتماد الجمهورية الجديدة على فتح آفاق التعاون مع كل دول العالم لتحقيق التنمية المستدامة وفق الخطة الاستراتيجية 2030 للدولة المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة