الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنغام: أصالة تعمدت الإساءة الشخصية لى وزواجى من مجدى الهوارى شائعة

أنغام
أنغام

كشفت المطربة أنغام أسرار وكواليس حياتها الشخصية وأعمالها الفنية القادمة، وأزمتها مع الفنانة أصالة وشائعة زواجها من مجدي الهواري، بجانب الحديث عن إمكانية طرحها لألبوم جديد، من خلال حلولها كضيفة على ردايو إنرجي 92.1.

وقالت أنغام خلال لقائها مع راديو إنرجي: شائعة زواجي من المخرج مجدي الهواري سخيفة، وأنا لم أقاضِ أي صحفي أو صحفية، ولكن إسناد الأخبار لـ صور أمر سخيف جدًّا، وأنا شخص يسامح بسهولة ولكني لا أتقبل ترويج الشائعات عني.

وأنهت أنغام الجدل حول خلافها مع أصالة، قائلة: أصالة تعمدت الإساءة الشخصية لي أكتر من مرة، والفرق كبير بين الغلط وبين الإساءة عن عمد، والإساءة بالنسبة لي لا تقل بشاعة عن القتل العمد.

وفي سياق متصل، تحدثت أنغام عن إمكانية طرحها لـ ألبوم جديد، مشيرة إلى أنها لا تفضل فكرة الألبوم وتحب الأغاني المنفردة لأنها تنجح أكثر من الألبوم الكامل، واختتمت أنغام حديثها مؤكدة أن دخولها مجال التمثيل مشروع مؤجل، ولن تشارك في أعمال درامية أو أفلام في الفترة المقبلة بسبب عدم وجود خطة واضحة حتى الآن.

جدير بالذكر، أن أخر اعمال أنغام هي أغنية تحمل اسم هتشتاقوا، من تأليف عمرو يحيى، وألحان مصطفى العسال، ونالت الأغنية إعجاب الملايين، إذ تخطت حاجز المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.