الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل أغنية ”يا عراف”التي تجمع بين أحمد سعد وأحمد زعيم ونوردو

يا عراف
يا عراف

شارك المطرب أحمد سعد جمهوره بعدة صور من كواليس تصوير أغنيته الجديدة “يا عراف” عبر حسابه الشخصى بموقع “إنستجرام”.

وعلق أحمد سعد: “يا عراف قريباً”.

ويستعد أحمد سعد وأحمد زعيم والتونسى نوردو لطرح أغنية يا عراف الأسبوع القادم.

وتستعد شركتا "كامب" و"نيو إيرا" الأسبوع القادم لطرح الأغنية عن طريق الفيديو كليب، وتجمع لأول مرة بين النجوم أحمد سعد واحمد زعيم والتونسى نوردو، وقد قام النجوم الثلاثة بنشر البروموهات الخاصة بالفيديو كليب، منذ أيام على صفحاتهم الخاصة ، بالسوشيال ميديا، وتسبب ذلك فى حالة من الجدل بين الجمهور لعدم معرفتهم بتفاصيل الحدث الفنى الضخم.

"يا عراف" كلمات محمد الفقى وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما.. وتم التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وهو من توزيع شركة "ديجيتال ساوند".

على جانب آخر تفاعل جمهور برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية «CBC»، مع إنشاد أحمد سعد لأول مرة علي الهواء بطريقة رائعة.

قام جمهور برنامج معكم المذاع على قناة سي بي سي، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة أصالة والفنان أحمد سعد، بالتصفيق الحافل.

وظل الجمهور يصفق لهم ويتفاعل معهم لحظة دخول الأستوديو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.