الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:42 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هارب من الزواج.. سر رفض الراحل أحمد زكى الزواج من وردة الجزائرية ونجلاء فتحى

زكى
زكى

فجر الماكيير العالمي محمد عشوب، تفاصيل جديدة حول علاقته بالفنان الراحل أحمد زكي، قائلًا: "كنا إخوة وكنا لا نترك بعضنا بعضًا، وفي إحدى جلساتهم تفاجأ بالراحل أحمد زكي يقول له: يا محمد أنا نفسي أتجوز، فقلت له: أتمنى مع أني محاولتي لإعادته إلى طليقته الراحلة هالة فؤاد لم تنقطع".

وقال خلال لقائه ببرنامج "ونقول كمان"، تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع على فضائية "النهار": "إن الراحل أحمد زكي كان مغرمًا ومحبًّا للمطربة الجزائرية الراحلة وردة، وأنه كان ينوي الزواج منها بعد طلاقها من الملحن الراحل بليغ حمدي"، لافتًا: "أحمد زكي كان يتمنى الزواج من الفنانة الراحلة وردة أو فريدة فهمي، فقلت له: لا أنت تتزوج فتاة صغيرة فرفض، فقلت له: فريدة فهمي ليست لي علاقة بها، ولم أعمل معها، ولكن عملت مع الراحل محمود رضا وابنته شيرين رضا".

وأضاف: "تحدثت مع الفنانة وردة وأخبرتها برغبة الراحل أحمد زكي الزواج منها فوصفته بأنه مجنون، فقلت لها: أحمد زكي جاد في الزواج منك، فقالت: اعزمه لتناول الشاي معي في منزلي"، موضحًا: "أخبرت الراحل أحمد زكي بما حدث فوافق واتفقنا على شراء الشبكة في اليوم الثاني وعندما توجهت له إلى محل إقامته لم أجده، وهرب".

وتابع: "أحمد زكي أخبرني بأنه لن يتزوج بعد رحيل هالة فؤاد، علمًا بأنه كان ينوي الزواج من نجلاء فتحي ويوم حفل الزفاف لم يذهب إلى هناك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة