الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:36 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى صبرى يهنئ المطرب تامر عاشور بنجاح ألبومه الجديد

رامى
رامى

هنأ المطرب رامى صبرى صديقه المطرب تامر عاشور بنجاح ألبومه الجديد "تيجي نتراهن".

ونشر رامي صبري، صورة تامر عاشور على خاصية ستورى حسابه على إنستجرام، وكتب قائلا:" ألف مبروك صديقى الفنان تامر عاشور ألبوم محترم وكله حلو بصراحة أحسنتم جميعا".

كان تامر عاشور، طرح أغنيات سابع ألبوماته الغنائية، والذي يحمل اسم "تيجي نتراهن"، مساء الخميس 20 يناير.

وكان تامر عاشور، قد طرح في 16 ديسمبر الماضي، الأغنية التي حمل الألبوم اسمها، وهي "تيجي نتراهن"، وتصدر وقتها تريند موقع البحث "جوجل"، ووصلت إلى المركز التاسع في قوائم الأغاني الأعلى مشاهدة عالميا.

ويتعاون عاشور من خلاله مع عدد كبير من صناع المزيكا من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: جمال الخولى، أحمد المالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلى، مايكل رامى ومحمدى وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضرى، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

ويضم ألبوم تامر عاشور الجديد 2022، أغاني: "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy