الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 06:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصين تطلق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية

أعلنت الصين اليوم الجمعة انطلاق النسخة الجديدة من دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تقام من 4 - 20 فبرايرالجاري بمشاركة 91 دولة من مختلف قارات العالم من بينها المملكة العربية السعودية التي تسجل حضورها الأول ولبنان والمغرب.

يشهد الأولمبياد الشتوي منافسات في 15 لعبة هي التزلج على المنحدرات الثلجية، البياثلون، التزلج الجماعي تزلج اختراق الضاحية، الكيرلنج، التزلج الفني على الجليد، التزلج الحر، وكذلك تضم قائمة الألعاب كل من هوكي الجليد، الزحافات الثلجية، التزلج النوردي المزدوج، التزلج على مسار قصير، سباق الزلاجات الصدرية، القفز التزلجي، التزلج على الثلوج، والتزلج السريع.

ويستخدم في أولمبياد بكين 2022 أربعة ملاعب داخلية تم تأسيسها لاستضافة فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2008، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بكين الوطني حفلي الافتتاح والختام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة