الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 09:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعليق حاسم من أشرف زكى حول أزمة محمد صبحى

أشرف زكى
أشرف زكى

حرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على التعليق على المشكلة التي نشبت بين الفنان محمد صبحي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.


وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: “فيه ناس بتنفخ في النار وعايزة تشعللها وإحنا كنقابة وفنانين مش عارف ليه فيه ناس منصبة نفسها أوصياء علينا”.

وتابع: “الفنان محمد صبحي له رأي بعدم عرض مسرحيته في أي مكان وهذا لا يقلل من زملائه الآخرين مثل يحيى الفخراني، وإحنا قادرين على احتواء أي مشكلة”.


وأكمل: “محمد صبحي فنان كبير ونرفض أي إساءة إليه، والفنان باسم سمرة له أن يتضامن مع محمد صبحي إنما يغلط في ناس تانية لأ”.


وتابع: “لن نقبل لأحد أن يمس بالعلاقة التاريخية والإستراتيجية بين مصر والسعودية، ومحمد صبحي رمز من رموز الفن في العالم العربي”.


وأكد: “تم تحريف التغريدة التي غرد بها المستشار تركي آل الشيخ، ولم يقصد توجيه أي إساءة للفنان محمد صبحي، وكان هناك تأنٍّ في البيان ولا يوجد أحد واصٍ علينا”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.