الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 12:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا تتألق في الحلقة الرابعة من مسلسل ”البحث عن علا”

دينا
دينا

تألقت الراقصة دينا فى ظهورها كضيف شرف فى الحلقة الرابعة من مسلسل البحث عن علا، وذلك في إطار رغبة علا (هند صبري) أن ترقص رقص شرقي ببدلة رقص، لتشارك علا الراقصة دينا رقصة ببدلة الرقصة ذاتها.

دارت أحداث الحلقة 4 من مسلسل البحث عن علا حول تعرف علا على شخص يصغرها بـ 8 سنوات يُدعى آدم وتم التعارف في الجيم حينما قررت علا بمشاركة نسرين ومنتصر تغيير نمط الحياة وأن تصبح أكثر نشاطًا.

وآدم صاحب وكالة إعلانات ويتقرب من علا من خلال تحقيقه لكل الأمنيات المؤجلة لديها، أبرزها مساعدتها على ركوب العجل وكذلك ركوب الموتوسيكل ورسم تاتو على ظهرها، فضلًا عن السفر معها إلى الصحراء وهناك قاما بمغامرات التزحلق على الرمال وكذلك التخييم في الليل إلى الشروق.


ويوم عيد ميلادها تقرر الاحتفال بعيد ميلادها مع آدم في حفلة لتتفاجيء أن هناك هشام وصديقته أمنية، وتحتفل علا ولكن تتفاجيء أن أبنائها الذين تركتهم هي ووالدهم في بروفة مسرحية سليم ليعودوا إلى المنزل بسيارة خاصة لانشغالها في احتفالها بعيد ميلادها موجودين بالقسم لأن السائق قد تم القبض عليه في كمين ولديه حشيش، ويقرر هشام أن يأخذ الأبناء من علا، ولكنها تأتي إليه ثاني يوم تستسمحه وينفي أنه سيفعل ذلك بل ويمدح في جهودها مقارنة به.


وتقرر علا قطع علاقتها بآدم، وتقرر أن تصلح علاقتها بوالدتها بعد أن فسدت بسبب رفض علا عريس كانت الوالدة قد أتت به إليها، ولكن سهير ترفض أن تفتح الباب لابنتها، بينما تقرر منتصر ونسرين الاحتفال بعلا من خلال دعوة دينا الراقصة لتشاركها علا في رقصة ببدلة رقص.

ويعتبر العمل من أهم الأعمال التي سيتم عرضها خارج الماراثون الرمضاني، وخاصة أنه يتعلق بمسلسل عايزة أتجوز الذي قدمته الفنانة هند صبري من قبل.

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا إلى جانب هند صبري سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.