الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:55 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ظهورها ببدلة رقص.. هند صبرى تثير الجدل برأيها فى عمليات التجميل

هند صبرى
هند صبرى

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، حقيقة خضوعها لعملية تجميل خلال الفترة الماضية، وكيفية احتفاظها بجمالها.

وقالت هند صبري خلال لقائها في برنامج تفاعلكم، المذاع على شاشة العربية، إنها لم تخضع لعمليات التجميل نهائيًا، موضحةً: أنا مش ضد عمليات التجميل، بس مش مقتنعة إن ده طريقي أنا، لكن بالعكس بشوف ستات بتعمل عمليات تجميل وبتبقى حلوة جدًا.

وأشارت إلى أنها، من الممكن أن تفكر في الخضوع لعمليات التجميل يوما ما بسبب وجود خطوط في وجهها، معلقة: بحاول أتقبل الخطوط ومش عايزة أرفضها.

وكانت هند صبري، تعرضت لمجموعة من الانتقادات بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد البحث عن علا، الذي يعرض عبر شبكة نت فليكس، حيث ظهرت مرتدية بدلة رقص وترقص إلى جانب الراقصة دينا، الأمر الذي أغضب الجمهور.

مسلسل البحث عن علا، تأليف: مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج: هادي الباجوري، ويشارك في المسلسل العديد من النجوم، من بينهم سوسن بدر، خالد النبوي، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، وداليا شوقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.