الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:46 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل بشأن موعد جنازة الطفل ريان وحقيقة تشريح جثمانه

الطفل ريان
الطفل ريان

كشفت وسائل إعلام محلية في المغرب، اليوم الأحد، عن موعد جنازة الطفل ريان، الذي توفي بعد قضائه 5 أيام عالقًا في بئر عميقة.

وقال البرلماني المغربي عبد الرحيم بوعزة، النائب عن دائرة شفشاون، لصحيفة "هسبريس" المغربية، إن جنازة الطفل ريان ستقام غدًا الاثنين بعد صلاة الظهر.

وقالت الصحيفة إن أقارب الطفل لم يعلنوا أي موعد للجنازة، قائلين إن الجميع ينتظر الخبر اليقين في ظل غياب أي تواصل مع الوالدين.

وكانت تقارير محلية في المغرب كشفت أنه تم نقل جثمان الطفل ريان إلى المستشفى العسكري بالرباط من أجل القيام بتشريح طبي.

تفاصيل وفاة الطفل ريان بعد إخراجه من البئر
ويوم أمس السبت، قال مسؤولان حكوميان في المغرب إن الطفل ريان توفي قبل أن يتمكن رجال الإنقاذ من الوصول إليه في ساعة متأخرة من مساء السبت، حسب وكالة "رويترز".

وتمكن رجال الإنقاذ من استعادة جثة الطفل ريان، بعد إزالة جزء كبير من التلال المجاورة وحفر ممر أفقي في البئر.

وأفاد بيان للديوان الملكي في المغرب أنه "على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع السيد خالد اورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.