الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:21 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد جمال يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة”مين في جمالك”

أحمد جمال
أحمد جمال

نشر المطرب أحمد جمال مقطع من أحدث أغانيه «مين في جمالك»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنا اقتراب طرحها على منصة «يوتيوب» قائلا: «استنوها قريب».

كشف أحمد جمال عن جزء من أغنيته الجديدة بعنوان «مين في جمالك»، من خلال موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلنا عن اقتراب إطلاقها، عبر منصة «يوتيوب».

أطلق أحمد جمال، في أواخر العام الماضي أغنية جديدة بعنوان «وجع كام يوم»، وهي الثامنة من ألبومه، الذي أطلق معظم أغانيه سينجل، وحققت حتى الآن على ما يقرب من 2 مليون مشاهدة عبر منصة «يوتيوب».

وقد كشف أحمد جمال عن 5 أغان حتى الآن من ألبومه الجديد، من بينها، «بحبك، أنتي عجباني، وقت مش مناسب، وجع كام يوم»، ومازال في انتظار إطلاق الأغنية الخامسة التي شارك مقطع منها منذ قليل عبر موقع التواصل الاجتماعي بعنوان «مين في جمالك».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.