الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيومى فؤاد يعلن موعد عرض مسرحية ”أحفاد ريا وسكينة”

أحفاد ريا وسكينة
أحفاد ريا وسكينة

روج الفنان بيومى فؤاد لمسرحيته الجديدة "أحفاد ريا وسكينة" من خلال نشر البوستر الرسمي عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "أنستجرام"، وأعلن عن موعد بدء العرض بموسم الرياض.

وعلق قائلا : بسم الله توكلنا على الله، مسرحية أحفاد ريا وسكينة، ابتداءً من يوم 9 فبراير إلى 12 فبراير على مسرح بكر الشدي بموسم الرياض.

وتدور أحداث مسرحية أحفاد ريا وسكينة، في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك بها العديد من الفنانين منهم: ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أوس أوس، بدرية طلبة، مصطفى البنا، حسن عبد الفتاح، والعمل من إخراج سامح بسيوني، وإشراف فني هادي الباجوري، ومنتج منفذ ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

في سياق آخر، تألق بيومي فؤاد في عدد من الأعمال السينمائية بالفترة السابقة، منها وقفة رجالة، ماما حامل الذي أشادت ليلى علوي بأدائه فيه، مؤكدةً أنه أحد أفضل ممثلي الكوميدي في مصر.

وشارك بيومي فؤاد في بطولة فيلم مهمة مش مهمة الذي تم طرحه مؤخرًا في دور العرض المصرية، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يسرد الفيلم قصة شاب سعودي يُدعى عيضة، ولد في أبها، وصاحب شخصية طفو، كما أنه يحلم أن يكون من أكبر سائقي السيارات في العالم.

يشارك في بطولة فيلم مهمة مش مهمة، كل من: هالة فاخر، كارولين عزمي، بيومي فؤاد، هيا فياض، أحمد فتحي، والفيلم من إخراج أيمن العلي، وإنتاج أيمن يوسف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.