الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:23 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
في شم النسيم 2024.. مواد طبيعية لتعطير المنزل بعد تناول الفسيخ والرنجة فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه حمادة هلال يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة شديدة.. إليك التفاصيل ”أزمة رمضان صبحي”.. تحرك عاجل من ”منظمة المنشطات” لتحديد مصير اللاعب فئات ممنوعة من تناول الفسيخ والرنجة في شم النسيم 2024.. دكتور شهير يوضح لويس إنريكي: لدي ثقة بالفوز بفارق هدفين وهدفنا التواجد في النهائي بعد الطلاق ...تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بتخرج ابنتهما موعد عودة العمل بتخفيف الأحمال.. الكهرباء هتقطع تاني أين تذهب إذا تسممت من الفسيخ والرنجة؟ ..عناوين مراكز السموم على مستوى الجمهورية معلومات عن وسيم السيسي الذي أشعل الترند بتصريحاته عن انشقاق البحر للنبي موسى ”كنت بتمنى يكون مش صحيح“.. نانسي عجرم توجه رسالة لمحمد عبده بعد إصابته بالسرطان يبدأ غداً.. أماكن تلقي طلبات قانون التصالح في مخالفات البناء والمستندات المطلوبة

أبرزهم الزعيم وياسمين عبد العزيز.. غائبون عن دراما رمضان 2022

الزعيم ويحيي الفخرانى
الزعيم ويحيي الفخرانى

بدأ صناع الدراما فى الوقت الحالى العمل على قد وساق لبدء تصوير أعمال دراما رمضان 2022، ومن المقرر أن تشهد العديد من المسلسلات التى أعلن نجومها عن تقديمها ومنهم نجوم أعتدنا على تواجدهم كل عام، ويشهد هذا العام غياب مجموعة من الفنانين عن الشاشة الصغيرة، قدموا أعمال طوال السنوات الماضية، ونستعرض من خلال هذا التقرير أبرز هؤلاء النجوم.

لم يعلن الزعيم عادل إمام عن أشتراكه فى أى عما هذا العام حتى الأن ليسجل غياب للعام الثاني على التوالي عن الدراما الرمضانية، حيث كان آخر أعماله هو مسلسل “فلانتينو” الذي قدمه في دراما رمضان 2020، حيث غاب الزعيم عن دراما 2021 وكذلك يغيب هذا العام أيضًا.

اعتاد النجم يحيي الفخرانى على تقديم عمل درامى فى رمضان لكن عادتًا ما يغيب من عام لأخر عن الدراما وهو ما يحدث هذا العام، بعدما قدم العام الماضي مسلسل رمضاني يحمل اسم “نجيب زاهي زركش”، إلا أنه يغيب هذا العام عن الدراما الرمضانية، حيث لم يعلن عن دخول أي مسلسل جديد.

ويغيب أيضاَ هذا العام الفنان محمد عادل إمام الذي لم يتعاقد على تصوير مسلسلات خلال الفترة الماضية، بعدما قدم مسلسل “النمر” في رمضان العام الماضي وحقق نجاح كبير.

وتضم قائمة الغائبين الفنان يوسف الشريف صاحب النجاحات الكبيرة خلال الأعوام الماضية، والذي يغيب هذا العام هو الأخر، بعدما قدم العام الماضي أول مسلسل 15 حلقة في تاريخه، يحمل اسم “كوفيد 25”، حيث اعتاد يوسف دائمًا على التواجد في شهر رمضان وتقديم مسلسلات من 30 حلقة.

وبالرغم من حرص ياسمين عبد العزيز على تقديم مسلسلات رمضانية في أخر ثلاث سنوات وتفضيلها للدراما على السينما التي حققت فيها نجاح كبير، إلا أنها تغيب هذا العام بسبب الظروف المرضية التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

كما يغيب أيضًا الفنان أحمد فهمي للعام الثاني على التوالي، بعدما قدم مسلسل رجالة البيت في رمضان 2020 مع أكرم حسني ونال المسلسل هجومًا شديدًا بسبب ردائته، ليغيب عامين متتاليين عن رمضان.

وينضم إليهم علي ربيع، حيث يغيب الفنان الشاب عن تقديم مسلسلات في رمضان بعدما حرص على الظهور كل عام في مسلسلات من بطولته خلال الأربع سنوات الأخيرة في موسم دراما رمضان، ليغيب هذا العام هو الأخر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.