الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 11:21 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهم «ريان».. كيف تضامن الأزهر الشريف مع أطفال العالم بمعرض الكتاب؟

 الأزهر الشريف يتضامن مع الطفل ريان المغربي
الأزهر الشريف يتضامن مع الطفل ريان المغربي


في لفتة إنسانية حرص جناح الأزهر بـ معرض القاهرة الدولي للكتاب على تنظيم عرض فني بالعرائس تضامنا مع أطفال العالم الذين يعانون ويتألمون، كما قدم طلاب رياض الأطفال بالأزهر قصة الطفل المغربي "ريان" الذي أوجع قلوب الملايين حول العالم بعد ما فارق الحياة مقدما للعالم أعظم درس في التضامن الإنساني، مرسلين برسالة ممزوجة بالتضامن والمواساة لدولة المغرب الشقيق مفاداها" أن ريان في القلب".
كما قام طلاب رياض الأطفال برسم وتلوين بعض اللوح الفنية التي تحمل أعلامًا بأسماء الدول التي يعاني فيها الأطفال حول العالم، ليُذكروا الناس بمعاناتهم للتضامن معهم، وهو ما لاقى استحسانًا وتأثرًا من زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب.
ويشارك الأزهر الشريف بجناح خاص بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته (53) للعام السادس على التوالي، ويقع جناح الأزهر بقاعة التراث رقم (4)، ويستقبل زواره طول فترة المعرض من 27 يناير حتى 7 فبراير لعام 2022م، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy