الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 05:37 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة دعم لمنتخب مصر بعد خسارته أمام السنغال فى نهائي كأس الأمم الأفريقية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب على دعم المنتخب الوطنى، ووجهت لهم رسالة، بعد حصولهم على المركز الثاني والميدالية الفضية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وكتبت شيرين عبر حسابها بموقع التغريدات "تويتر": "دموعكم غالية علينا أوي يا رجالة..شرفتم بلدكم و شرفتم كل مصري وفخورة بيكم، أداء مشرف و فريق قوي قاتل لآخر لحظة بعزيمة و إصرار... أسعدتمونا. و مهما كان إنتي مصر".

‎وتسلم المنتخب المصري الميداليات الفضية بعد الخسارة أمام السنغال بنتيجة (2 - 4) بركلات الترجيح.

وفي لفتة تعكس الروح الرياضية، قام لاعبوا منتخب السنغال بعمل ممر شرفي للمنتخب المصري حتى وصوله إلى منصة التتويج، في ظل حالة من الحزن خيمت على لاعبي الفريق بعد الفشل في الفوز بالبطولة.

وأحرزت السنغال لقب كأس الأمم الإفريقية لأول مرة في تاريخها، وذلك بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت مساء الأحد بالكاميرون، وتم حسم النتيجة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وحصل حارس المنتخب محمد أبو جبل على لقب رجل مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال، وذلك بعد تصديه لركلة جزاء من ساديو ماني، وركلة ترجيح من بونا سار.

وسجل أهداف منتخب مصر أحمد سيد زيزو، ومروان حمدي، وأهدر محمد عبد المنعم ومهند لاشين ركلتين، وسجل للسنغال كاليدو كوليبالي، وعبدو ديالو، وبامبا دينج، وساديو ماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.